المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل.. خريطة حفلات عيد الأضحى

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 03:15 م
صفاء خالد - سامح حسن
طباعة
يستعد عدد كبير من نجوم الفن لاحياء حفالات غنائية في موسم عيد الاضحي المقبل ومن المقرر أن تقام تلك الحفلات خلال 4 أيام عيد الأضحى فى المناطق السياحية وأكبر الفنادق فى مصر، وهو ما يعتبر تنشيطًا للسياحة في مصر لتوافد الجمهور بشكل كبير من جميع أنحاء الوطن العربى لسماع نجومهم المفضلين.. ويرصد لكم "المواطن" خريطة حفلات عيد الأضحي المقبل.

-الهضبة"عمرو دياب"

يحيي الهضبة عمرو دياب حفل غنائياً ضخم ثاني أيام عيد الأضحى المقبل فى إحدى القرى السياحية الكبرى برأس سدر ويعتبر هذا الحفل وهو ثالث حفلات عمرو دياب هذا الصيف ومن المقرر أن يقدم الهضبة مجموعة من أغاني ألبومه الأخير "أحلى وأحلى" الذي شاهد نجاح كبير وقد نال إعجاب الجمهور بشكل كبير ويقدم أيضا مجموعة من أغاني القديمة ومنها "علم قلبى الغرام" و"ما بلاش نتكلم فى الماضى" و"راجعين" و"قمرين" و"حبيبى يا نور العين" و"ليلى نهارى".

-تامر حسني

يحيي النجم تامر حسني حفل غنائياً ضخم رابع أيام العيد في "جولف بورتو مارينا" بالساحل الشمالي ومن المقرر ان يقدم تامر مجموعة من أغاني ألبومه الجديد "عمري ابتدا"، الذي شاهد نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير بجانب غنائه باقة من أجمل أغانيه التي قدمها خلال مشواره الفني.

-محمد حماقي وجنات

يتعاون الفنان محمد حماقي والفنانة جنات في حفل غنائياً"، في ثاني أيام عيد الأضحى بالغردقة في إحدي القري السياحية ومن المقرر أن يقدما أجمل وأروع أغانيهما التي جاءت ضمن ألبوماتهما الأخيرة، بالإضافة إلى الأغاني التي اشتهرا بها ونالت إعجاب جمهورهما خلال مشوراهما الفني.

-إليسا ووائل جسار

يتعاون الفنان وائل جسار والسوبر ستار إليسا في حفل غنائياً أيام عيد الأضحى المقبل، في فندق "ريكسوس سي جيت" بشرم الشيخ ويتزامن إقامة الحفل مع إصدار ألبوم إليسا الجديد الذى يحمل اسما مؤقتا "ملكة الإحساس"، كما أن وائل جسار طرح قبل أسبوعين أحدث ألبوماته "عمرى وذكرياته" ويقدم "جسار" مجموعة من أغاني ألبومه الجديد "عمري وذكرياته" ويتقدم النجمان باقة من أروع أغنانيهم القديمة .

-رامي جمال وبوسي
 
يتعاون الفنان رامي جمال ومع الفنانة بوسي لإحياء حفله المزمع أول أيام عيد الأضحى وذلك في حفل تخرج طلاب "كلية بيروت" بالإسكندرية ويقوم بتنظيم الحفل شركتا "تالنت ميديا" و"أكس تيم"، ومن المتوقع أن يقدم الفنانين باقة متميزة من أغانيهما، ويقدم رامي أغاني ألبومه الجديد "ملناش إلا بعض" الذي نالت إعجاب الجمهور، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه بالأسواق.

-نانسي عجرم

تحيى الفنانة اللبنانية نانسى عجرم حفل غنائاً ثالث أيام عيد الأضحى في العين السخنة في فندق "ستيلا دي ماري" وتشارك نانسى الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم،ومن المقرر أن تقدم "عجرم" باقة من أجمل أغنياتها وسط تفاعل الحضور معها.

-سميرة سعيد

تحيي الفنانة سميرة سعيد حفل غنائياً رابع أيام العيد في العين السخنة، ويشارك "الديفا" في الحفل الفريق الغنائي الشهير شارموفرز، ويحمل عنوان الحفل blue blue festival من المتوقع أن تقدم الديفا أجمل أغاني ألبومها الجديد "عايزة أعيش" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على "يوتيوب" منذ طرحه.

-ميريام فارس وماجد المهندس

يتعاون الفنانة ميريام فارس والفنان ماجد المهندس في حفلًا غنائيًا في دبي ثاني أيام عيد الأضحى ومن المقرر أن يشدو الفنانين بباقة من أروع أغانيهم القديمة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads