المواطن

عاجل
في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دي ميستورا" يدعو موسكو وواشنطن لتسريع المفاوضات حول الأزمة السورية

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 04:06 م
وكالات
طباعة
دعا اليوم الخميس، مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، الولايات المتحدة وروسيا إلى تسريع وتيرة مفاوضاتهما بشأن سوريا، مشيرا إلى تعقيدات توجه إعلان الهدنة في مدينة حلب.
ونقلت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية عن دي ميستورا قوله - خلال مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة السويسرية جنيف وشارك فيه رئيس فريق الشؤون الإنسانية في سوريا يان إيجلاند "إن الوقت غير مناسب الآن من أجل إطلاق مبادرات سياسية بشأن سوريا"، مشددا على أن الأمم المتحدة تراقب عن كثب العمليات العسكرية التركية شمالي سوريا.
واعتبر دي مستورا، أن مفاوضات الأمركية الروسية يمكن أن تساهم في إنقاذ المدنيين بسوريا، معبرا عن قلقه في الوقت ذاته من تكرار تجربة إجلاء سكان داريا قرب دمشق في مناطق أخرى في سوريا.
ومن جانبه، قال رئيس فريق الشؤون الإنسانية الخاص بسوريا، يان إيجلاند "إن الأمم المتحدة نستطيع دخول حلب فورا بمجرد التوصل إلى هدنة لمساعدة ربع مليون شخص هناك".
وأوضح أن الجهات الإغاثية لم تستطع إيصال مساعدات إلى بلدة داريا قرب دمشق خلال السنوات الأربعة الماضية التي خضعت فيها لحصار القوات السورية، على الرغم من مطالبات الأمم المتحدة المتكررة.
وأشار إيجلاند إلى أنهم ينتظرون رد الحكومة السورية لإدخال المساعدات إلى باقي المناطق المحاصرة.
وأكد المسئول الأممي أن الأمم المتحدة لم تكن جزء من الاتفاق الذي جرى بين الحكومة السورية وأهالي داريا ويقضي بخروج المسلحين والمدنيين منها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads