المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكثر لاعب حزنًا في الزمالك بعد التراجع عن ضم "حمودي"

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 10:56 م
كتب - محمد عبد المنعم
طباعة
بعد أن كان قريبا جدا من ضمان الاستمرار في صفوف فريق الكرة بنادي الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن أحلامه بدأت تتبدد بمجرد إعلان مسئولو القلعة البيضاء التراجع رسميًا عن ضم اللاعب أحمد حمودي، وترك مكان شاغر في قائمة الفريق، لامكانية التعاقد مع لاعب سوبر خلال الانتقالات الشتوية المرتقبة.

إنه اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، الذي كثرت الأحاديث والتقارير حول رحيله خلال الصيف الجاري، لعدم إثبات جدارته مع الفريق من جهة وللتخلص من راتبه الشهري الكبير من جهة أخرى.

وكان مايوكا أكثر اللاعبين داخل القلعة البيضاء ترقبا وتلهفا للتعاقد مع "حمودي" خلال الساعات الأخيرة الماضية، لأن ذلك يعني غلق قائمة الزمالك بالضبة والمفتاح بـ30 لاعبًا، وبالتالي لن يتمكن من التعاقد مع أي لاعب في يناير المقبل، ومن ثم سيكمل الموسم إجباريا باللاعبين الموجودين حاليا في القائمة.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن ورفضت إدارة النادي التعاقد مع "حمودي" ومن ثم سيبقى هناك مكان شاغر في القائمة البيضاء يتيح للزمالك التعاقد مع لاعب واحد فقط في يناير، وفي حالة كونه نجمًا إفريقيا فإن ذلك سيكون على حساب المهاجم الزامبي "مايوكا"، مما جعله يعيش حالة من الحزن بسبب التراجع عن ضم حمودي مجددا للفريق الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads