المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يكرم وكيل وزارة الصحة لبلوغه سن المعاش

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 12:00 ص
سمر السيد
طباعة
نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية احتفالية، اليوم، بمقر ديوان عام المديرية بحضور الدكتور مجدي مرشد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد كبير من الأطباء وأطقم التمريض ومديري الإدارات الصحية والعاملين بقطاع الصحة.

وكرم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الدكتور محمد سرحان بمنحه درع المحافظة تقديرا لجهودة للإرتقاء بالمنظومة الصحية خلال فترة عمله الطويلة في قطاع الصحة.

وقال المحافظ: إن الإحتفال يأتي تجسيدا وترسيخا لقيم نبيله ومعاني سامية تحمل في طياتها تعبيرا عن الأصالة والوفاء لشخص قدم كل ما لديه خلال فترة عمله في قطاع الصحة واستطاع بمساعدة فريقه المعاون الإرتقاء بالمنظومة الصحية ورفع مستوى كفاءة المستشفيات بنطاق المحافظة.

وأعرب الدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة عن سعادته البالغه لحرص محافظ الشرقية على مشاركة العاملين بمديرية الصحة في تكريمه اليوم بمقر ديوان عام المديرية.

الجدير بالذكر أن الإحتفالية بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتم عرض فيلم تسجيلي تضمن مسيرة الدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة عبر مشوار عمله الطويل بقطاع الصحة وصولا لمنصب وكيل الوزارة وبلوغه سن المعاش.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads