المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أبل" تسعى لافتتاح مركز للأبحاث والتنمية الأمريكي في الصين

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 09:43 ص
طباعة
استثمر المدير الحالي لكبرى شركات التكنولوجيا الأمريكي "أبل" مبالغ طائلة في معامل الأبحاث والتنمية في دول العالم المختلفة بداية من أمريكا وأوروبا وحاليا افتتاحه لمركز الأبحاث والتنمية الأمريكي في الصين لتعويض انخفاض مبيعات أجهزة الأي فون في الصين السوق الثاني لمبيعات "أبل" بعد أمريكا فقد انخفضت بنسبة 55% خلال عام وبلغت مبيعات الأي فون مليار وحدة منذ طرح أول جهاز أي فون في 2007 ولكن منذ 2011 بيع 859 مليون جهاز أي إجمالي مبيعات الشركة ويرجع بسبب نجاح مبيعاتها في الصين في 2014، صرح بذلك مدير الشركة في حديث مع صحيفة فرنسية.

ويعتمد "تيم – كوك" مدير شركة "أبل" على طرحه الأي فون الجديد "أيفون – 7" بداية الشهر الجاري والذي ينافس به الشركات الصينية الأربعة "هواوي وزياومي واوبو وزد – تي – إف" بالإضافة إلى منافسه الأول "سامسونج".

كما كشف مدير أبل عن نيته في استثمار مبلغ قدره مليار دولار أي حوالي 885 مليون يورو في شركة "دي – دي شورن" المنافس الصيني الأول لشركة النقل "أوبر".
جدير بالذكر أن شركة أبل تستعد لطرح مجموعة الثورات التكنولوجية الجديدة التي تشمل، السيارة الذاتية التي تعمل بدون سائق والذكاء الاصطناعي والساعة المرتبطة بالإنترنت والتي طرحتها "أبل" في سبتمبر 2014 وبلغت مبيعاتها 6ر1 مليون ساعة في الربع الثاني من هذا العام.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads