المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«القوى العاملة»: تعيين 6385 شخصا منهم 51 من ذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 11:13 ص
طباعة
قامت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، بتعيين 6334 شخصا من إجمالي 16 ألفا 285 من المسجلين على مستوي المكاتب، فضلا عن تسجيل 425 من ذوي الاحتياجات الخاصة ، عين منهم 51 شخصا .

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من وكيل الوزارة مدير المديرية فتحي دسوقي ، حول وجود 4750 فرصة عمل، فضلا عن 152 فرصة لذوي الاحتياجات الخاصة رشح لها 8 أشخاص، خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وقال مدير المديرية إن إجمالي التعاقدات للعمالة المصرية بالخارج بلغت خلال هذه الفترة 365 تعاقدا ، وتم منح 31 أجنبيا ترخيص بالعمل ، منهم 15 أجنبيا لأول مرة، فضلا عن استخراج 3472 شهادة قياس مستوى مهارة في المهن المختلفة، و 3326 ترخيصا بمزاولة الحرفة في مهن مختلفة.

وأشار بيان للوزارة اليوم إلى أن إجمالي العمالة غير المنتظمة المسجلين بلغ 4248 عاملا ، وبذلك يصل إجمالي المسجلين من هذه العمالة إلى 11 ألفا 577 عاملا، وتم تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية لـ 2691 عاملا بقيمة 541 ألفا و500 جنيه.

وتم التفتيش على 1056 منشأة في مجال السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، حيث بلغ عدد الشكاوي التي تم بحثها 389، و تم تنفيذ 15 حملة علي المنشآت للتأكد من تنفيذ قانون العمل، فضلا عن عقد 10 ندوات ولقاءات أسرية في مجال مكافحة الإدمان ، وعقد ندوة دينية بشركة السبيلي تحت عنوان " تعاليم الدين .. التعريف بتعاليم الدين الإسلامي الوسطى"، بالإضافة لعقد مبادرة في مجال مكافحة الإدمان عن طريق نشر الوعي الثقافي حول المخدرات وآثارها السلبية وكيفية اكتشاف حالات الإدمان بشركة العربي للتجارة والصناعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads