المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمام الحرم المكي: لا للشعارات الطائفية أو الدعوات السياسية خلال الحج

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 12:33 م
طباعة
طالب الدكتور ماهر المعيقلي إمام الحرم المكي الشريف حجاج بيت الله الحرام بالتركيز على آداء مناسك الحج، دون التعرض لأية شعارات طائفية أو دعوات سياسية.

وأضاف المعيقلي، فى خطبة الجمعة اليوم من المسجد الحرام، أن تركيز الحجاج على تأدية المناسك والبعد عن الشعارات الطائفية أو الدعوات السياسية يؤكد المعنى الحقيقى لفريضة الحج، والذى يتمثل في المساواة المطلقة بين جموع المسلمين، مطالبا الحجيج بالاكثار من ذكر الله خلال تلك الأيام المباركة.

واستعرض إمام الحرم المكي الشريف خلال الخطبة مناسك الحج وكيفية أدائها كما أداها رسولنا الكريم، مطالبا ضيوف الرحمن بالبعد عن التزاحم والتحلي بالسكينة خلال تأدية المناسك.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads