المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل يبتز والدة للحصول على فدية بالقليوبية

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 12:33 م
طباعة
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى كشف غموض واقعة قيام مجهولين بخطف عامل بقليوب والاتصال بأسرته، وطلب فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المجنى عليه، حيث اتفق مع 3 أشخاص من زملائه باختلاق خطفه وابتزاز والده للحصول على المبلغ المالى للصرف على ملذاتهم.

تم ضبط اثنين من المتهمين، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، بلاغا من سامى السيد محمود قابيل، تاجر، مقيم طنان – دائرة مركز قليوب، بغياب نجله محمد، وأثناء قيامه بالبحث عنه ورد له اتصال هاتفى من هاتف المتغيب من شخص مجهول، وطالبه بدفع بمبلغ 100 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

فكلف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، بسرعة كشف غموض الحادث، وبإعادة مناقشة المبلغ أقر بتغيب نجله حال خروجه لإحضار بعض مستلزمات تجارته، ثم فوجئ باتصال من هاتفه يخبره باختطاف نجله وطلب فدية مالية 100 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، وأنه ترك له السيارة خاصته التي كان يستقلها نجله المختطف بناحية كوبرى كفر حمزة – دائرة مركز الخانكة.

وبإجراء التحريات السرية بمنطقة الحادث، فقد توصلت إلى أن المجنى عليه يخالط ذوى السمعة السيئة، كما أسفرت جهود البحث عن اختلاق الواقعة من قبل المجنى عليه بالاشتراك مع كل من "فايز. ا" و"مصطفى. أ" و"علي. ن"، باختلاق تلك الواقعة لابتزاز والده والتحصل منه على المبلغ المالى للصرف على ملذاتهم.

وتم ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها واختلاقهما تلك الواقعة بالاشتراك والمجنى عليه والمتهم الثالث لابتزاز المبلغ والتحصل منه على المبلغ المالى، وأرشدا عن مكان تواجد المجنى عليه بناحية طنان – دائرة المركز، حيث أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف باختلاق تلك الواقعة بالاشتراك مع المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads