المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض اختطاف نجل تاجر وطلب فدية 100 ألف جنيه بقليوب

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 01:25 م
غادة وحيد
طباعة
تمكن ضباط مباحث مركز قليوب من كشف غموض اختطاف نجل تاجر وطلب فدية 100 ألف جنيه، كان قد ورد بلاغ لمركز شرطة قليوب من " سامى.ا. م. ق "63 عاما تاجر ومقيم طنان – دائرة المركز، بغياب نجله " محمد " 19 عاما عامل ومقيم ذات الناحية، وأثناء قيامه بالبحث عنه ورد له إتصال هاتفى من هاتف المتغيب من شخص مجهول، وطالبه بدفع مبلغ 100 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث ضم ضباط إدارة البحث الجنائي، ورئيس وضباط فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة ومباحث مركز قليوب،رئيس قسم المباحث الجنائيه،بالاشتراك ومفتشي فرع الأمن العام بالمديريه، وتم وضع خطة بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

بإعادة مناقشة المبلغ قرر بتغيب نجله صباح أمس حال خروجه لاحضار بعض مستلزمات تجارته، ثم فوجئ باتصال من هاتفه يخبره باختطاف نجله وطلب فديه ماليه 100 ألف جنيه نظير اطلاق سراحه، وأنه قد ترك له السياره خاصته التي كان يستقلها نجله المختطف بناحية كوبرى كفرحمزه – دائرة مركز الخانكه.

بإجراء التحريات السرية السريعه بمنطقة الحادث فقد توصلت إلى أن المجنى عليه يخالط ذوى السمعة السيئة، وأنه اعتاد على سرقة الأصول، كما أسفرت جهود البحث الى اختلاق الواقعه من قبل المجنى عليه بالاشتراك وكل من " فايز.ال. ال. ع" 30 عاما سائق ومقيم طنان – دائرة المركز،و"مصطفى. أ. س. ر " 21 عاما طالب ومقيم ذات الناحية،و"على. ن. أ. ع " 21 عامًا طالب ومقيم ذات الناحية، باختلاق تلك الواقعة لابتزاز والده والتحصل منه على المبلغ المالى.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمان الأول والثانى، وبمواجهتهما بما أسفرت عنة التحريات اعترفا بصحتها واختلاقهما تلك الواقعة بالاشتراك والمجنى عليه والمتهم الثالث لابتزاز المبلغ والتحصل منه على المبلغ المالى.

وأرشدا عن مكان تواجد المجنى عليه بناحية طنان – دائرة المركز، حيث أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف باختلاق تلك الواقعه بالاشتراك وسالفى الذكر،أمكن بارشادهم ضبط الهاتف المحمول ماركة نوكيا المستخدم في التفاوض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads