المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. غرفة القاهرة تفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار خاصة

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 02:04 م
طباعة
افتتحت غرفة القاهرة التجارية أمس معرض مستلزمات المدارس بأسعار خاصة، كخطوة لدعم المواطن في ظل ارتفاع الأسعار حاليا، ويستمر المعرض من 1 إلى 8 سبتمبر الجاري، بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض .

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة - وفقا لبيان للغرفة اليوم الجمعة - إن المعرض يستقبل الجمهور منذ لحظة افتتاحه ، وأنه يلاقي إقبالا كبيرا مع استعداد الأسر لاستقبال الموسم الدراسي الجديد وعيد الأضحي المبارك .

ولفت إلى أن تنظيم الغرفة لهذا المعرض يمثل دورا اجتماعيا للتجار تجاه المواطن، من خلال توفير سلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم في شراء احتياجات أبنائهم في ظل الظروف التي قد تكون بها صعوبة على الكثير منهم حاليا ، مشيرا إلى أن العارضين يقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة من خلال تقليل هامش الربح وتنوع السلع المعروضة .

كما أوضح شكري أن المعرض يتضمن كافة مستلزمات الأسر من الزي المدرسي والأدوات المدرسية والأحذية والحقائب والسلع الغذائية ،بأسعار مخفضة فى متناول الجميع، وذلك بالتعاون مع وزارتي "التموين" والتضامن".

وأكد شكري أن مجلس إدارة الغرفة حريصا على تنظيم مثل هذه الفعاليات والمشاركة في المعارض الموسمية، حيث أن الغرفة كانت قد شاركت من قبل في معرض "اشتري المصري" الذي حقق نجاحا كبيرا ، بالإضافة إلى تنظيم معرض مستلزمات المدارس الأعوام السابقة ، وهو ما يشجع على استكمال هذا الدور الاجتماعي المهم ، مطالبا كافة المؤسسات بأن تحذو حذو غرفة القاهرة لدعم المواطنين في ظل الظروف الحالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads