المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقاف الإسكندرية تنظم قافلة دعوية تنويرية

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 03:01 م
شيماء الدالي
طباعة
نظمت مديرية أوقاف الإسكندرية اليوم الجمعة قافلة دعوية تنويرية، بمناطق "زيزنيا وباكوس ولوران" برئاسة الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ومشاركة 15 عالمًا من علماء الأوقاف بالأسكندرية.

ودعا الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الاوقاف بالاسكندرية، الأمة العربية والاسلامية الى التوحد والاعتصام بحبل الله والوقوف صفا واحدا ويدا واحدة وأخذ العبرة من حجاج بيت الله الحرام فى كيفية وقوفهم جميعا على قلب رجل يبغون وجه الله.

كما أكد نسيم، على ضرورة أن يعمل الجميع على رفع راية الاسلام وأن نعبر بسفينة وطننا الغالى لبر الأمان حتى تملأ قلوبنا المودة والرحمة وأن تكون أيام ذى الحجة خير أيام لصلة الأرحام ونبذ الخصام وأن نترك الاختلاف والجفاء وراء ظهورنا حتى تعود للأمة الاسلامية قوتها وكرامتها ومركزها القوى والرائد للعالم أجمع.

ووجه نسيم، بالاكثار من الصدقات ومساعدة أصحاب الحاجات والوقوف بجانب الفقراء حتى يكمل الدور التكافلى للأمة كلها وينعم الأمن الاجتماعى بين كافة أطياف المجتمع وأن يكون المسلم فى حاجة أخيه.

الجدير بالذكر أن هذه القافلة الدعوية تأتى ضمن الأهتمام الخاص من وكيل الوزارة والذى يشرف بنفسه على هذه القوافل المستنيرة وتنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads