المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإكوادور: نستعد للفوز على بيرو

السبت 03/سبتمبر/2016 - 03:24 ص
طباعة
أكد الأرجنتيني جوستافو كينتيروس، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أن فريقه يتطلع لاقتناص الثلاث نقاط وفى أسوأ الاحوال التعادل أمام بيرو من أجل المحافظة على موقعه في المنطقة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويحل "التريكولور" ضيفا على بيرو في الجولة المقبلة، الثامنة، في تصفيات "الكونميبول" يوم 6 سبتمبر الجاري.

وأشار كينتيروس خلال مؤتمر صحفي " الى أن بيرو لم تقدم الأداء الجيد في التصفيات وقال نتطلع لاقتناص الثلاث نقاط أو على الأقل التعادل للمحافظة على موقعنا في منطقة التأهل".

ولم يستبعد المدرب تعويض غياب جناح الفريق الأيمن، خوان كارلوس باريديس، المطرود في مباراة البرازيل بالاعتماد على لويس أنطونيو فالنسيا، الذي كان موقوفا لمباراة.

وطالب كينتيروس جميع الإكوادوريين بـ"الهدوء مواصلة دعم مسيرة المنتخب"، وذلك عقب الخسارة القاسية في عقر دارهم أمام البرازيل بثلاثية نظيفة مساء أمس الخميس.

وقال في هذا الصدد "الأمور ليست سيئة، لدينا 13 نقطة من سبع مباريات، ولكن أرى حالة من التشاؤم المبالغ فيه من قبل البعض. الأمر السيئ أمام البرازيل كان النتيجة وطرد باريديس، لأننا كنا ندا قويا في غالبية أوقات اللقاء".

وأضاف "من الممكن أن تفوز أو تخسر أمام البرازيل والأرجنتين، الأهم في الوقت الحالي هو الحفاظ على الهدوء ودعم الفريق من أجل مواصلة العمل الجيد".

وفقد المنتخب الإكوادوري 8 نقاط خلال آخر ثلاث مواجهات بعد التعادل أمام باراجواي (2-2) والخسارة أمام كولومبيا (3-1) والبرازيل (0-3).

وجمع الفريق في هذه المواجهات، في عام 2016 ، نقطة وحيدة محرزا 3 أهداف بينما استقبلت شباكه ثمانية، وذلك بعد الانطلاقة الرائعة خلال العام الماضي والفوز بأربعة لقاءات متتالية.

وتحتل الإكوادور حاليا المركز الرابع برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف أوروجواي وكولومبيا، ونقطة خلف المتصدر المنتخب الأرجنتيني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads