المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راؤول جارسيا: أثق في أننا سنقدم موسما جيدا

السبت 03/سبتمبر/2016 - 03:28 ص
طباعة
أكد راؤول جارسيا لاعب وسط فريق أثلتيك بلباو الإسباني لكرة القدم، أن فريقه مازال لديه "هامش تحسن كبير"وأعرب عن "ثقته" في أن النادي الباسكي "سيقدم موسما جيدا" لأن لديه لاعبين يستطيعون "وضعه في المقدمة".

وأوضح جارسيا فى تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الأنباء الأسبانية عقب انتهاء الحصة التدريبية لفريقه "من الطبيعي أن تكون الأمور صعبة بعض الشيء في بداية الموسم كما هو الحال معنا، وستبدأ المباريات الجديدة منذ الآن، وأنا مقتنع بأن الفريق سيستجيب وسيكون بالمستوى المأمول منه دائما".

كانت تدريبات اليوم هي الأخيرة هذا الأسبوع، حيث سيحصل الفريق الذي يدربه إرنستو فالفيردي على راحة لمدة يومين (عطلة نهاية الأسبوع في إسبانيا)، حيث غاب عن حصة اليوم كل من الدوليين كيبا أريزابالاجا (تحت 21 عاما) وإنياكي ويليامز وإينيكو بوفيدا.

وشارك في التدريبات الجماعية، قلب الدفاع ميكل سان خوسيه الذي غاب عن مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني (ليجا) بسبب آلام في الظهر، في حين تدرب منفردا مع المعد البدني للفريق، لاعب الارتكاز ميكيل ريكو حيث ظل يشكو من آلام في الركبة اليمنى لمدة شهر تقريبا.

ويرى جارسيا أن توقف الدوري هذا الأسبوع "سيكون جيدا لاستكمال العمل المطلوب"، حيث أن فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم الجديد "لم تكن مثالية" بالنسبة له، فهو لم يستطع التدرب بنفس مستوى زملائه في الفريق بسبب تغير في رسم بيانات القلب كان تم اكتشافه أثناء الفحص الطبي.

وقال "أنا أحتاج للعمل لكي أكون في حالة جيدة، ولذلك فإن هذا الأسبوع جيد بالنسبة لي، وأنا متأكد من أنه مع مرور كل يوم سأكون في حالة افضل، ومع المباريات سأصل للمستوى الذي أريده".

وأضاف "لا يجب أن نبحث عن أعذار، لقد مرت مبارتان ولم نستطع الحصول على نقاطهما، وهدفنا هو العودة في أسرع وقت ممكن"، موضحا أنهم يدركون أن الفريق لم يحصل بعد على أي نقاط ويتذيل جدول الترتيب، مؤكدا في الوقت ذاته أن "المقارنة في كرة القدم بالماضي لا تفيد إيجابيا أو سلبيا"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads