المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المجلس العسكرى بتعز: القوات الحكومية تعمل لتثبيت الأمن في المناطق المحررة

السبت 03/سبتمبر/2016 - 08:40 ص
طباعة
أكد رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز اليمنية قائد اللواء 22 ميكانيكى العميد صادق سرحان أن المجلس والقوات الحكومية تعمل مع قيادة المحافظة على تثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

وقال سرحان في تصريح للمركز الاعلامى للمجلس إن عمل القوات الحكومية والوضع العام في المحافظة لا يقتصر على جانب الجبهات بل يتعداه الى العمل ضبط الأمن ونبذ الفوضى وتفعيل مؤسسات الدولة.

وأضاف أن تعز تخوض معركة على كافة الجبهات والمستويات وهو ما يقتضي العمل بروح الجماعة في تثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة .

ودعا الجميع في محافظة تعز الى عدم الخوض في صراع جانبي قد يساهم في الاخلال بالوضع العام والانحراف عن المسار الموحد لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية وتثبيت الأمن والاستقرار .

من جانبه ، حذر الشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز ونائب رئيس مجلس تنسيق المقاومة أبناء المحافظة من الذين يحاولون شق صفوفهم والنيل من انتصاراتهم من خلال إضعاف الجبهة الداخلية.

وقال جامل في تصريح صحفي إن مدينة تعز ستشهد في الأيام القادمة تعزيزا لدور الدولة ومؤسساتها وخاصة الجانب الأمني ولن يسمح لأحد بالإخلال بالأمن وسيتم تعزيز دور السلطة المحلية والمتمثلة بالمحافظ الذي يعطيها كل اهتمامه وسوف نكون جميعا معه من أجل المدينة.

وعلى صعيد العمليات العسكرية ، قتل خمسة من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وجرح 7 آخرون فيما جرح 5 من القوات الحكومية في الاشتباكات التي جرت بين الجانبين كما أصيب 3 مدنيين في القصف على المناطق السكنية.

وأكدت مصادر المقاومة أن السيول التي شهدتها منطقة الوازعية غرب تعز بسبب الامطار الغزيرة تسببت في جرف طاقم عسكرى للمليشيات وموت 6 أفراد كانوا عليه.

وأضافت أن المليشيات قامت فجر اليوم بقصف مواقع القوات الحكومية في مديرية حيفان جنوب تعز ومواقع أخرى في شرق المدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads