المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. طالبة تدفع مصروفات الجامعة من خلال بيع "الملابس الداخلية"

السبت 03/سبتمبر/2016 - 02:15 م
طباعة
صنعت أماني قصب، طالبة القانون بجامعة لكيفورد بروكس، بعض الملابس الداخلية المثيرة وبيعها، كمصدر رزق لها ودفع مصروفات الجامعة، حيث أنها جمعت أكثر من 12 ألف استيرليني من كافة أنحاء العالم من عمل يدها "الكلاسين الزخرفية والقمم الحريرية".

وأكدت "قصب"، البالغ عمرها 19 عامًا أنها رسخت تلك النقود من أجل التعليم، مشيرًة إلى بدأت هذا العمل منذ أن كان عمرها 16 عاما، قائلة" إنها «مهوسة» بالملابس الداخلية سواء تصميمها أو شرائها، واحترفت هذه الحرفة عقب الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة".

وأضافت "قصب"، أنها تخرج لشراء تلك الملابس المثيرة وتعود بحوالي 5 أو 6 مجموعات، مؤكدًة أنها لم ترتدي نصف ما لديها من تلك الملابس.

وقال طالبة القانون، لصحيفة ميرور، إنها عرضت تلك الملابس الداخلية المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم تلقت العديد من طلبات الشراء بمقاساتهم المختلفة.

ودشنت "قصب" الآن موقع خاص بها عبر شبكات الإنترنت، لعرض منتجاتها من الملابس المثيرة، ولمن يرغب في معرفة المزيد عن منتجاتها من خلال العلامة التجارية الخاصة بها بالموقع.

وأضافت "قصب"، أنها لم تخبر أحد بالجامعة بعملها وخصصت غرفة لصنع تلك الملابس، مشيرًة إلى أنها تعلمت فن الحياكة بالمدرسة.

وتابعت أماني قصب، إن سعر القطعة تتراوح ما بين الـ20 و40 استيرليني.

ولفتت "قصب" أنها تحب صناعة الملابس الداخلية بقطع الدانتيل، حيث أنها مريحة جدًا بالنسبة لمرتديها، مؤكدة أنها هدفها الرئيس خلال الفترة الحالية هو الانتهاء من الدراسة من أجل التفرغ للعمل.







هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads