المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثى الأهلى يواصلون تدريباتهم التأهيلية

السبت 03/سبتمبر/2016 - 03:26 م
نهال سيد
طباعة

واصل مروان محسن وأحمد حجازي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباتهما التأهيلية على هامش مران الفريق اليوم السبت، حيث أديا تدريبات الجري حول الملعب قبل التوجه إلى صالة اللياقة البدنية لأداء جلسة علاج طبيعي وتأهيل.

ويعاني أحمد حجازي من مزق في العضلة الخلفية، في حين يعاني مروان من آلام في عضلات الحوض.

ويستعد الأهلي لانطلاق الموسم الجديد أمام النادي الإسماعيلي منتصف شهر سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

من جهته، خضع رامي ربيعة مدافع الفريق، لجلسة تأهيل داخل صالة الجيم بالنادي، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي، للتخلص من آثار العملية الجراحية التي خضع لها في غضروف الركبة.

وكان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، أكد أن البرنامج التأهيلي لربيعة سيشمل أداء تدريبات مائية في حمام السباحة، تعتمد على أداء فقرات تدريبية من الثبات والحركة في الماء حتى يتخلص من الإصابة.

ويحتاج ربيعة لثلاثة أسابيع، للانتهاء من برنامجه التأهيلي، قبل العودة للتدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

وكان الفريق قد عاد إلى التدريبات مساء أمس الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين، عقب مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads