المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين الغربية" ينفي وجود أزمة في اسطوانات البوتاجاز

السبت 03/سبتمبر/2016 - 03:27 م
اسراء عامر
طباعة
أكد إبراهيم السيد أحمد، وكيل وزارة التموين بالغربية اليوم،السبت، أنه لا صحة لوجود أزمة في أسطوانات البوتاجاز، مشيرا إلى أن المديرية تشرف بحكم دورها الرقابي على متابعة توزيع الآلاف من إسطوانات البوتوجاز وكميات الوقود من السولار والبنزين على كافة المستودعات والمنافذ لضمان وصول الدعم بصورته الكامل لكافة أبناء ومواطني المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التموين أن المديرية وقعت بروتوكول تعاون مع اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، يهدف إلى تفعيل الدور الرقابي على كافة محطات الوقود ومواجهة الخارجين على القانون من بائعي ومروجي السولار سعيا في إحكام السيطرة الأمنية وضبط كافة المخالفين والمتلاعبين في بيع المواد البترولية المدعمة.

وشدد وكيل وزارة التموين على أن هناك تعليمات صارمة ومشددة لتشكيل لجان عاجلة تهدف إلى إحكام الرقابة على كافة منافذ مستودعات إسطوانات الغاز المدعمة في ظل وضع آليات تهدف إلى تسليم الآلاف من إسطوانات غاز بموجب بونات التوزيع الرسوم.

وأوضح وكيل وزارة التموين أن المديرية رفعت حالة الطوارئ والاستنفار استعدادا لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك، من خلال ضح كميات من اللحوم البلدي والسلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة تيسيرا عاتق على المواطنين ومواجهة ظاهرة الغلاء وجشع تجار السلع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads