المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة 4 بحادث إنقلاب سيارة فى العلمين

السبت 03/سبتمبر/2016 - 06:12 م
محمد أحمد
طباعة
لقيت طالبة مصرعها وأصيب 3 آخرين بكدمات ونزيف وكسور، اليوم السبت، في إنقلاب سيارة بالكيلو 120 بالطريق الإقليمى الضبعة ميدان جهينة 6 أكتوبر "تحت الإنشاء" الموازى للكيلو 30 دولي.

تلقى قسم شرطة العلمين بلاغا بإنقلاب سيارة ووجود إصابات بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 817 ص ف ه قيادة "أحمد غ ع ع" 36 سنة حاصل على ليسانس دراسات إسلامية مقيم المطرية القاهرة، وبمكان الحادث بالطريق المشار إليه في الاتجاه إلى القاهرة إختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى لإنحراف السيارة وإنقلابها ووقوع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة "سارة وائل فتحى" 13 سنة طالبة، وإصابة قائد السيارة بجرح بالفك السفلى والحاجب الأيسر وجرح بالركبة اليسرى، و"صبيحة غريب عبد العاطى على" ربة منزل بجرح رضى وإشتباه كسر بالحوض والساق اليمنى وإشتباه كسر بالذراع الأيمن وإشتباه كسر بالكتف الأيسر، و"إيمان إبراهيم على" ربة منزل إضطراب بدرجة الوعى ونزيف من الأذن اليمنى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي والتحفظ على جثة المتوفية بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وبسؤال "وائل فتحى على حافظ" والد المتوفيه أيد ما جاء بمضمون الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم جنح العلمين وجارى العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads