المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. كلاكيت تاني مرة "الجوكر" بيومي فؤاد يحتكر دور العرض السينمائية في عيد الأضحى

السبت 03/سبتمبر/2016 - 07:43 م
المواطن
حسن أمين
طباعة
اعتاد الفنان المثير للجدل بيومي فؤاد علي الظهور في كثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة في أكثر من فيلم وعمل درامي في نفس الموسم، فيما لقبه عدد كبير من جمهورة بلقب "الجوكر".

وكان بيومي قد شارك خلال موسم رمضان الماضي في أكثر من 7 مسلسلات وهي "نيللي وشريهان، هي ودافنشي، بنات سوبرمان، الميزان، راس الغول، الكيف، شهادة ميلاد"، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "صد رد" بالإضافة إلى مشاركته في أكثر من 4 أفلام خلال عيد الفطر.

ويواصل حاليا بيومي فؤاد أنتعاشته الفنية حيث من المقرر أن يطل على جمهورة خلال الشاشة الكبيرة في موسم عيد الأضحي المقبل بأربعة أفلام وهي.

فيلم كلب بلدي:
ويحل بيومي كضيف شرف خلال أحداث الفيلم حيث يجسد شخصية تدعي "عماشة" أصيب في عينه في حرب عام 1967، ما أدى إلى أن ضعف نظره لكنه حتى الآن يظن نفسه قناصًا، ولم يقتنع بأنه لم يصبح كما كان قبل إصابته لذا يتصرف مع الجميع على أنه ما زال قناصًا.

الفيلم يشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، أكرم حسني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني، وويزو، تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، إخراج معتز التوني، وإنتاج دولار فيلم.

فيلم حملة فريزر:
ويعد هذا الفيلم الأول لكل من هشام ماجد وشيكو بدون الفنان أحمد فهمي والذي يشارك في بطولة فيلم "كلب بلدي" الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الفانتازيا والخيال العلمى، ولا يتناول أحداث حملة فريزر الحقيقية التى حدثت عام 1807.

فيلم "عشان خارجين":
ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من الصعوبات في حياته ويحاول في نفس الوقت الارتباط بإحدى الفتيات.

فيلم ألماظ حر:
ولأول مرة يتعاون بيومي فؤاد مع الفنان أحمد حلمي في فيلم "ألماظ حر"، والذي من المقرر طرح الإعلانات الدعائية للفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

الفيلم يشارك أحمد حلمى في بطولته كل من الفنانة دنيا سمير غانم، صابرين، جميلة عوض، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزى إخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads