المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيثم الحريري.. والدي رحل بجسده لكن تاريخه باقي

السبت 03/سبتمبر/2016 - 11:26 م
شيماء الدالي
طباعة
"ربما جسده رحل لكن تاريخه باقي" كلمات بدء بها النائب هيثم أبو العز الحريري في ذكرى تابين والداه المناضل اليساري الراحل أبو العز الحريري.

قال"الحريري" في ذكرى تأبين اليساري الراحل، والدي كان يدافع عن حقوق المواطنيين وأعتقد أن وجودي في مجلس النواب هو تخليدا لأبو العز الحريري، فبصفتي عضو مجلس النواب إذا ما كانت قراراتي سلبيه فترجع إلى أما إذا كان هناك ايجابيات فترجع لمدرسه أبو العز وما وعد به الناس أن خط النضال الذي رسمه أبو العز الحريري سيظلوا سائرين عليه.

وأضاف البرلماني نحن مع قرارات الحكومة والرئيس ومجلس النواب اذا كانت تخدم المواطنيين فنحن معها قلبا وقالبا ونحن نملك الشجاعة والقوة أن نعلن رفضنا لأي قانون أو أي قرار يضر مصلحة المواطنيين، مشيرًا إلى أن ذلك هي مدرسة الراحل الذي تصدى لأحمد عز في جبروت الحزب الوطني والذي قال إن مبارك لازم يتحاكم في 2005 والذي تصدي لمجلس الإخوان واصفا اياه بالباطل.

وأقامت أسرة اليساري الراحل حفل تأبين الذكرى الثانية على وفاته مساء اليوم السبت داخل منزله بحضور زوجته زينب الحضري، وأولاده النائب هيثم أبو العز الحريري، وشقيقه هشام الحريري، وشقيقته هند الحريري، وعدد من المقربين للأسرة والمحبين له.

يذكر أن المناضل اليساري والمرشح الرئاسي السابق، والقيادي بحزب التحالف الشعبي الإشتراكي، أبو العز الحريري، توفي في 3 سبتمبر عام 2014 بعد تعرضه لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى مستشفى القوات المسلحة بمصطفى كامل بالإسكندرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads