المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية: إبطال مفعول عبوة شديدة الانفجار بالعريش

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 01:30 ص
طباعة
أكد مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تعاملت بنجاح وأبطلت مفعول عبوة تزن 30 كجم من مواد شديدة الانفجار، وذلك بدائرة قسم شرطة أول العريش.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني - في بيان مساء السبت - إن قسم شرطة النجدة بمديرية أمن شمال سيناء تلقى بلاغا اليوم بوجود جسم غريب بأحد الطرق في وسط المنطقة الزراعية بقرية السلام على مقربة من كميني "المحاجر" و"العبور" بدائرة قسم شرطة أول العريش.

وأضاف أن القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات انتقلوا على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية والاحترازية اللازمة والتعامل مع الجسم الغريب، حيث تبين أنه عبارة عن دائرة كهربائية موصلة ببطارية كبيرة الحجم تستخدم في تفجير العبوات المبتكرة، ومتصلة بسلك كهربائي طوله حوالي نصف متر وبقية السلك مدفون بوسط الطريق متصلة بعبوة بلاستيكية تزن حوالي 30 كجم تحتوي بداخلها على مواد شديدة الانفجار وبداخلها مفجر.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني أنه تم التعامل معها بنجاح وإبطال مفعولها، وتمشيط المنطقة وتعقيمها للتأكد من خلوها من أية عبوات أو أجسام غريبة أخرى، كما قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads