المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إثيوبيا تفوز على سيشل وتنعش آمالها في التأهل لكأس أمم أفريقيا كأفضل ثوان

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 03:45 ص
طباعة
نجح المنتخب الإثيوبي في تحقيق انتصارا صعبا علي ضيفه منتخب سيشل بهدفين مقابل هدف اليوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم (الجابون 2017).

وتقدم سيشل بهدف في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل منتخب إثيوبيا عن طريق جياتني كيبيدي في الدقيقة 34، ثم أضاف صلاح الدين سعيدو مهاجم الاهلي السابق الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 56.

ورفع منتخب إثيوبيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فرصة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا كأحد أفضل منتخبين احتلا المركز الثاني، فيما توقف رصيد منتخب سيشيل عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وكان المنتخب الجزائري قد ضمن تأهله للنهائيات من الجولة الماضية، حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة وتتبقى له مباراة أمام منتخب ليسوتو اليوم الأحد.

وفي مباراة اخري بالمجموعة الثالثة عشر ،حقق منتخب الكاميرون الفوز على ضيفه منتخب جامبيا بهدفين دون رد، وسجل هدفي المنتخب الكاميروني بنيامين موكاندجو في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، وكارل توكو إيكامبي في الدقيقة 53.

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد منتخب جامبيا عند نقطتين في المركز الرابع الأخير.

وكان المنتخب الكاميروني قد ضمن تأهله للنهائيات من الجولة الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads