المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل أعمال "بالوتيلي" ينتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول ويصفه بالظالم

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 03:47 ص
طباعة
انتقد مينو رايولا وكيل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجين كلوب واصفا إياه بأنه "ظالم".

وقال رايولا في تصريحات نشرتها صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية أن كلوب لم يتصرف جيدا مع ماريو كان ظالما،إنه أشبه بهراء متجسد".

وكان بالوتيلي وصل إلى ليفربول في 2014 حينما كان برندان رودجرز مدربا للفريق مقابل 20 مليون يورو ولكنه خرج هذا الصيف مجانا من النادي الإنجليزي عقب لعب 28 مباراة فقط مع الـ"ريدز" لم يتمكن فيها سوى من تسجيل أربعة أهداف.

وأوضح الوكيل "حتى الاداريين في ليفربول اعترفوا لي بأن كلوب كان ظالما مع بالوتيلي. لن أحكم عليه كمدرب ولكن يبدو أنه لم يدرك أن الأمر يتعلق بانسان. لم تصدر حتى أي شكوى من ماريو حينما كان يتدرب منفردا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads