المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. قائمة "فى حب مصر" للمحليات بالشرقية تعلن منسقيها بالمراكز

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 10:08 ص
سمر السيد
طباعة
أعلن محمد المرسى أبو الشهامه مسئول الاتصال السياسي للقائمة الوطنية للمحليات بالشرقية، أنه تم اعتماد منسقين المراكز بمحافظة الشرقية بناءً على قرار المكتب التنفيذي بالمحافظة واعتماده من المنسق العام على مستوى الجمهورية محمد عزت.

وأشار إلى أن المنسقين هم كلا من " " عبد الكريم سليم أبو مسلم منسق القنايات، ومحمد عبد الله منسق كفر صقر، وعلاء المالكى منسق أولاد صقر، وعبير إبراهيم عبد المجيد منسق الإبراهيمية، وكريم بدر منسق بلبيس ومحمد غمرى منسق أبو حماد، وحيدر مراد منسق منيا القمح، وسامح القرشي منسق حي أول الزقازيق، وصبري السيد منسق حى ثان الزقازيق، ومحمود شوقى منسق مركز الزقازيق ،ومحمد السيد الشربينى منسق القرين، ومحمد داود منسق مشتول السوق، ومحمود حامد شعبان منسق صان الحجر وعبد العزيز عبد الله عبد الجواد منسق منشأة أبو عمر، وعمرو صلاح منسق الحسينية، ومحمد عبد الصبور منسق فاقوس، ومحمد عادل منسق ههيا، ومحمد غانم منسق أبو كبير ".

وأكد "أبو الشهامة " استعداد القائمة للإنتخابات بشكل مكثف نظرا لأهميتها كرقيب على المسئولين في المحافظات، مشيرا إلى أن دور عضو المجلس المحلى يفوق عضو مجلس النواب فعملة متواصل ويمثل حلقة وصل بين المسئولين والمواطنين ما يساهم في القضاء على مشكلات الأهالي في مختلف القطاعات إضافة لمحاربة الفساد الذي يئن منه المجتمع وذلك في إطار إعلاء المصلحة العامة للبلاد.

وطالب " أبو الشهامة " مجلس النواب بالإسراع في مناقشة قانون المحليات وإقراره خاصة في ظل حرص القيادة السياسية على إقراره في أسرع وقت.

وفى ذات السياق قال "محمد غريب" مسئول التنظيم بمركز أولاد صقر والقرين وههيا أن القائمة وضعت نصب أعينها الاهتمام بالقاعدة الشعبية والتواصل الدائم مع المواطن من خلال منسقي المراكز والاهتمام بمناقشة جميع الآراء لصياغة برنامج قوي يعبر عما يطلبه المواطن.

ومن جانبه أكد " هانى علام" المنسق العام للقائمة بالشرقية الانتهاء من وضع التصور النهائى للبرنامج الانتخابي للقائمة من خلال حصر المشكلات ووضع مقترحات لحلها تمهيدًا لمناقشته " غدا " من خلال المكتب التنفيذي للمحافظة.

وقال " علام " أن القرار الذي اعتمده مكتب تنفيذي المحافظة باختيار منسقي المراكز الهدف منه هو اختيار أفضل العناصر للقائمة للترشح بالمحليات القادمة، مؤكدًا أن القائمة بما فيها من قدرات شبابية وعناصر خبرة قادرة أن تنافس على كل مقاعد المحليات ولكن قائمة في حب مصر تسعي لعمل قائمة وطنية موحدة وترحب بالجميع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads