المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."الغضبان" يستقبل "درويش" لتفقد عشوائيات بورسعيد

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 11:15 ص
محمد يحيي
طباعة

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات؛ بمكتبه داخل الديوان العام، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها لمتابعة تطوير المناطق العشوائية بكافة محافظات الجمهورية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على العشوائيات غير الآمنة خلال عامين.

كانت بورسعيد قد شهدت حالة من الاستنفار الأمني من قوات مديرية أمن بورسعيد تزامنًا مع زيارة نائب وزير الإسكان؛ وقد انتشرت القوات عن طريق الكمائن الثابتة والمتحركة، وشددت من إجراءاتها لاسيما بالكمائن الحدودية مع المحافظات الأخرى.

وستتضمن الزيارة جولة بمنطقتى القابوطى وعزبة أبو عوف بالمحافظة لمتابعة الانتهاء من أعمال البناء والتشطيب حيث من المقرر تسليمهما خلال شهر أكتوبر من العام الجاري.

جدير بالذكر أن منطقة القابوطى تم بناء 18 عمارة سكنية بها كمرحلة ثانيه بإجمالي 432 وحدة سكنية بتكلفة بلغت 52 مليون جنيه، وبذلك سيصبح عدد العمارات التي تم بنائها بمنطقة القابوطي 60 عمارة بإجمالي عدد وحدات 1440 وحدة سكنيه، كما أن عزبة أبو عوف بحى الزهور تم بناء 40 عمارة سكنية بها بإجمالي 960 وحدة سكنية بتكلفة 87.5 مليون جنيهًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads