المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. غرائب وطرائف الملاعب.. "كلب" يحرم ليبيا من هدف محقق.. "قطة" أبرز ضيوف الدورى المصرى.. "نحل" يهاجم أحد الملاعب.. و"نمر" يغزو الدورى السعودى

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 12:40 م
عمرو مكى
طباعة
شهد مساء أمس السبت، في واقعة طريفة للغاية، إقتحم كلب ملعب مباراة منتخب ليبيا أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، ضمن مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

ومن الغريب أن حضور مباريات كرة القدم، أصبح غير مقتصر على البشر فقط، بل امتد الى الحيوانات أيضًا، بعد تواجد ظهور عدد كبير من الحيوانات بملاعب كرة القدم، لتسجل بذلك أغرب وأطرف اللقطات التى تداولتها الكاميرات، وتحدث عنها الجميع، مدللًا بذلك أن عشق كرة القدم، لم يتوقف عند البشر فقط، بل اتفق على حبها الجميع.

ويستعرض لكم"المواطن" أبرز لقطات ظهور الحيوانات فى ملاعب الساحرة المستديرة.

*إقتحام قطة لقاء المصرى وحرس الحدود

وفوجئ لاعبو الفريقين بقطة تسير فى جانب الملعب، مما دفع أحد العمال لمطاردتها إلى خارج الملعب حتى لا تؤثر على سير المباراة.


*كلاب تقتحم الدورى التركى

اقتحم مجموعة من الكلاب إحدى مباريات كرة القدم بالدورى التركى، فى مشهد غريب من نوعه ولقطه فريده، أثارت سخرية الجميع، وتعطل سير اللقاء على أثرها.


*بطة تقوم بإقتحام الملعب بطريقه طريفة لتوقف المباراة

قامت بطة بإقتحام مباراة بالدوري البلجيكي بين فريقي زولت وارجم ولوكيرين مما أدى إلى إيقاف المباراة في واقعة طريفه من نوعها.


وقامت أيضًا دجاجة بإقتحام مباراة فى الدورى الإنجليزى، وحيوان برى يظهر فى إحدى الملاعب، وهجوم النحل على ملعب مما تسبب فى هروب اللاعبين، بقره تقتحم ملعب كرة قدم، سنجاب يظهر فى ملعب، نمر يظهر فى الدورى السعودى جرادة تظهر فى كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads