المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دبلوماسي روسي: لا مكان لواشنطن بمستقبل أوزبكستان

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 12:52 م
طباعة
صرح رئيس لجنة مجلس (الدوما) للشؤون الدولية أليكسي بوشكوف في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بأن لا مكان للولايات المتحدة في الفصل الجديد من تاريخ أوزبكستان.

وذكرت قناة (روسيا اليوم) بوشكوف كتب في صفحته على (تويتر) "يعتقد أوباما، أن أوزباكستان تفتتح فصلا جديدا في تاريخها لكنه مخطئ إذا كان يعتقد بأنها ستتضمن واشنطن".

وجاء رد السياسي الروسي على تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأخيرة حول وفاة الرئيس الأوزبكي إسلام كريموف ومستقبل أوزباكستان.

وكان أوباما قد أعرب مؤخرا عن تعاطفه مع شعب أوزبكستان، إلا أنه أبدى ذلك بطريقة غريبة حسب بعض المصادر الإعلامية، إذ ذكر أنه هنأ بالفعل أوزبكستان بيوم استقلالها، إلا أن أوزبكستان تبدأ الآن فصلا جديدا في التاريخ حيث يوجد مكان "للسيادة والأمن والمستقبل" يقوم على احترام حقوق جميع مواطنيها".

وكان بوشكوف قد غرد مؤخرا بأن وفاة زعيم أوزبكستان إسلام كريموف تفتح مرحلة من الغموض وعدم اليقين حول مستقبل البلاد، موضحا أنه كلما قصرت هذه المرحلة، كان ذلك أفضل لمستقبل أوزبكستان والدول المجاورة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads