المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوى العاملة ترسل مندوب للمطار لتسهيل دخول جثامين المصريين

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 12:54 م
طباعة
كلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، إدارة العلاقات العامة بديوان عام الوزارة، بالتوجه إلى مطار القاهرة للقيام بتسهيل وتيسير تسلم جثامين العاملين الذين توافوا في كل من الأردن والكويت إلى ذويهم.

وقال الوزير - في بيان اليوم الأحد - إن جثمان العامل المصري صابر جابر أحمد عثمان الذي توفي بالكويت، وصل في الساعة الثانية عشرة والنصف فجر اليوم على طائرة مصر للطيران.

وأضاف أن جثماني العاملين محمد محمد علاوي، وفهمي محمد علاوي، الذين توفيا بالأردن وصلا في الساعة السادسة والنصف صباح اليوم على طائرة مصر للطيران رحلة رقم 740 القادمة من عمان بالأردن.

يذكر أن العامل المصري صابر جابر قد عثر على جثته داخل شقته بمنطقة جليب الشيوخ بمحافظة الفروانية بدوله الكويت، وأن سبب الوفاه غير معلوم ومازال تحت البحث، طبقا لما جاء ببلاغ وشهادة الوفاه، وأن ساعة الوفاة كانت في السادسة مساء الجمعة الماضية، وهو من مواليد أول أبريل 1957، وجهه عمله سوق مبروك العالمي المركزي، وتاريخ انتهاء الإقامة 12 نوفمبر 2016.

أما المتوفين محمد محمد علاوي، فهمي محمد علاوي كانا يعملان في المنطقة الصناعية بسحاب وأصيبا بحالة احتناق نتيجة نقص الأكسجين في أثناء تنظيفهما لبئر وقود وتوفيا على الفور مساء الجمعة الماضية، وتم نقلهما لمستشفي التوتنجي بمنطقة سجاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads