المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اقبال ضعيف علي صرف ألبان الأطفال المدعمة ببني سويف

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 05:02 م
احمد فتحي
طباعة
شهدت منافذ توزيع ألبان الأطفال المدعمة التابعة لمديرية الشئون الصحية بنى سويف، إقبالا ضعيفا من جانب المواطنين، في الوقت الذي أكد فيه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل أول وزارة الصحة ببنى سويف، أن المحافظة لا توجد بها أي أزمات تتعلق بنقص لبن الأطفال.

وقام موقع" المواطن"، بجولة بعدد من مراكز طب الأسرة، التي أعلنت مديرية الصحة عن توافر ألبان الأطفال بها، لرصد الأمر على طبيعته، حيث تم رصد ضعف الإقبال على تلك المراكز من جانب المواطنين.

من جانبه، قال وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، إن هناك 27 مركز طب أسرة مسئولين عن صرف ألبان الأطفال، موزعة على مراكز المحافظة، بعد وقف صرفها عن طريق الصيدليات أو الشركة المصرية لتجارة الأدوية تنفيذا لقرار وزير الصحة والسكان رقم 562 لسنة 2016.

وواضح "وكيل الوزارة " أن الأماكن شملت مركز بني سويف، رعاية طفل بني سويف، مركز طبي بني سويف، مركز طبي شرق النيل، دوموشيا مركز الواسطى، أطواب، الميمون، عطف أفوه، إنفسط مركز ناصر، رعاية طفل ناصر، مركز طبي ناصر، دلاص البرج مركز إهناسيا، مركز طبي إهناسيا، شاويش، طما فيوم مركز ببا، مركز طبي ببا، طنسا، أبوشربان، بني قاسم مركز الفشن، رعاية طفل الفشن، الفنت القروي، مركز طب أسرة دلهاس، شنرا، منشأة عمرو مركز سمسطا، بدهل، مازورة، الشنطور.

وأضاف "حميدة" أن ذلك يأتى لضمان وصول اللبن المدعم إلى مستحقيه، حيث أن الدولة توفر علبة الألبان المدعمة رقم واحد بسعر خمسة جنيهات فقط بينما قد يصل سعرها فى الصيدليات إلى 60 جنيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads