المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قريبا.. جامعة عين شمس تدشن مبادرة "أولاد مصر"

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 08:57 م
محمد العطار
طباعة
استقبل الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ظهر اليوم الأحد، الفنان محمد ثروت الذى حرص فى بداية اللقاء على تقديم خالص التهانى لرئيس الجامعة، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتقدم.

جاءت زيارة الفنان محمد ثروت فى إطار مبادرة تعاون مقترحة بين الجامعة ونخبة من كبار نجوم الفن والثقافة والأدب والشعر تحت عنوان " أولاد مصر"، والتى تهدف لاكتشاف المواهب المتميزة من شباب جامعة عين شمس فى مختلف المجالات تمهيدًا لتعميم المبادرة على مستوى الجامعات المصرية.

وأوضح "عزت" أن الحياة الجامعية تختلف إختلافًا جذريًا عن مرحلة التعليم المدرسى، حيث تتيح المرحلة الجامعية للطلاب متسعا كبيرا من الأنشطة بما يثرى مهارات التواصل، ويمنحهم مزيدًا من الخبرات الحياتية التى تؤهلهم لمواجهة سوق العمل، واكتشاف المواهب التى تسهم فى ترسيخ مكانة مصر الثقافية والفنية والأدبية فى العالم العربي.

وقال الفنان محمد ثروت، إننا فى أمس الحاجة فى الفترة الحالية إلى تغيير جذرى فى التفكير وخلق أنماط جديدة ومتطورة تقدم رؤية إيجابية لخدمة الوطن فى مواجهة الأفكار السلبية الهدامة والنقد غير البناء، وحث الطلاب على المشاركة الإيجابية فى بناء مصر الحديثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads