المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامح عاشور: المحامون ليسوا أقل من القضاة والضباط

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 10:10 م
هدير ناصر
طباعة
كشف سامح عاشور نقيب المحامين، عن إعداد النقابة لمشروع الدمغة الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الاتصالات، مشيرا إلى أن ذلك سيساعد في معرفة المشتغلين، من خلال وضع رقم القيد واسم المحامي على الدمغة، ثم إعادة نسبة 5% من قيمة ما اشتراه المحامي خلال العام له نقديا، كما يساعد في القضاء على تزوير الدمغة.

وأعلن "عاشور" خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي العام للمحامين والمنعقد في مدينة بورسعيد خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر الجاري، تحت شعار "تطوير العدالة ودور المحامي وفقا للدستور"، عن وجود ودائع وحسابات جارية بقيمة تزيد عن 140 مليون جنيه، مشيرا إلى وضع ضوابط جديدة للاشتراك بمشروع العلاج العام المقبل.

وقال نقيب المحامين: "المحامي ليس أقل من القضاة ووكلاء النيابة والضباط، وننهي كافة المشاكل مع الجهات الأخرى بحكمة"، منوها إلى أنه هدم 80 % من المباني المحيطة بمبنى النقابة الرئيسي لبدأ بناء المبنى الجديد.

وأضاف: "تم الاتفاق على مشاركة اتحاد المحامين العرب في قطعة أرض على مساحة 5000 ألاف متر، لبناء مبنى جديد سيتم تقاسمه بين النقابة والاتحاد"، كاشفا أن الاتفاق مع محافظة البحر الأحمر على كيفية الاستغلال الأمثل لأرض بمساحة 2000 متر ملك للنقابة بالغردقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads