المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاريث بيل: التتويج بدوري أبطال أوروبا مرتين مع الريال أمرا رائعا

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 05:18 ص
طباعة
صرح الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني بان التتويج بدوري الأبطال الأوروبي مرتين خلال ثلاث سنوات يعد أمرا رائعا.

وأضاف بيل في تصريحات للصحف الإسبانية "سبب قدومي لريال مدريد هو تحقيق الفوز ولعب دوري الأبطال والفوز بالبطولات".

وأشار اللاعب الى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي الذي توج الفريق به وقال "كان موسما صعبا وكافحنا حتى الرمق الأخير. النهائي أمام أتلتيكو كان صعبا ولكننا كافحنا وحصلنا على الجائزة التي كنا نرغب فيها في النهاية".

وتابع اللاعب "حينما ترفع لقب دوري الأبطال فإن هذه هي اللحظة التي تستمع بها. الفوز بهذه البطولة مرتين خلال ثلاث سنوات كان أمرا لا يصدق".

وأكد بيل "النادي يمتلك نهما دائما للتتويج بهذا اللقب ونرغب في الفوز به مجددا. سنكون في قمة التركيز من أجل تكرار الأمر هذا الموسم".

وحول إقامة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم في مدينة كارديف الويلزية فال "بعدما توجت بأول لقب لدوري الأبطال مع ريال مدريد لعبنا كأس السوبر الأوروبي في كارديف،اللعب بالمدينة التي ولدت بها كان أمرا رائعا. واحتضان المدينة لنهائي الـ"تشامبيونز" هذا الموسم يمثل حافزا إضافيا من أجل الحصول على اللقب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads