المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئاسة الوزراء البريطانية: بم يتم تحديد النظام الذي سنتبعه للتحكم في الهجرات

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 12:22 م
وكالات
طباعة
ردت رئاسة الوزراء البريطانية صباح اليوم الاثنين على الانتقادات الموجهة لرئيسة الوزراء تيريزا ماي بعد رفضها تطبيق نظام الهجرة القائم على النقاط والمطبق في استراليا..و قالت أن النظام الذي ستتبعه بريطانيا للتحكم في الهجرات لم يتم تحديده بعد .

وقال متحدث باسم رئاسة الوزراء للصحفيين صباح اليوم "أحد فرص الخروج من الاتحاد الأوروبي هو أننا سنكون قادرين على السيطرة على عدد الأشخاص الذين يأتون إلى بريطانيا من الاتحاد الأوروبي."

وأضاف "الطريقة الدقيقة التي ستقوم الحكومة بالسيطرة بها على حركة مواطني الاتحاد الأوروبي إلى بريطانيا بعد الخروج لم تتحدد بعد.. لكن نظام الهجرة القائم على النقاط لن يعمل وليس خيارا."

وأوضح المتحدث "عندما عرض حزب العمال نظام النقاط، ارتفعت أعداد المهاجرين. في أستراليا، لديهم نظام النقاط، ولديهم أعلى نسبة هجرة .. ومن شأن نظام النقاط أن يمنح الرعايا الأجانب الحق في القدوم إلى بريطانيا إذا توفرت فيهم المعايير المطلوبة. نظام الهجرة الذي سيطبق في بريطانيا سيضمن أن الحق في القدوم الى البلاد يكون في يد الحكومة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads