المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أشياء تتسبب في نفور شريك الحياة.. شعر الوجه والجسد أهم عنصران.. القدمين والجوارب القطنية تهيأ الجو لنمو البكتريا.. والجفاف وتقشف اليدين مظهر غير جذاب

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 01:43 م
منى عزازى
طباعة
الجسد والشخصية عنصران أساسيان لانجذاب الرجل للمرأة أو العكس، ولكن إهمال أحد العنصرين يؤثر على استمرار العلاقة الزوجية القائمة بينهم.

ونستعرض أهم الخصائص الجسدية التي تنفر نصفك الأخر وهي كالتالي:

شعر الوجه
على المرأة أن تكون حريصة على إزالة شعر الوجه باستمرار لتكون أكثر جاذبية لزوجها، فضلًا عن تنسيق الحاجبين، أما الرجل فتعد لحيته من المظاهر الجاذبة للمرأة، لذلك عليه الاهتمام بها وتنسيقها.

النفس السيء
يعد النفس السيئ من أهم أسباب نفور شريك الحياة، لذلك لابد من تنظيف الأسنان باستمرار، فضلًا عن تناول العلكة ذات الرائحة اللطيفة.

شعر الجسد
شعر جسد الرجل من الأمور النسبية الجاذبة للنساء؛ فبعضهن ترى أن الجسد المشعر جذاب، والأخريات تكرهه وتنفر منه.

أما بالنسبة للمرأة فعليها إزالة الشعر جسدها كاملًا لتكون أكثر جاذبية للرجل.

وعلى الرجل إزالة الشعر ببعض المناطق بجسده أو تخفيفه.

اليد
لابد من حماية اليدين من الجفاف والتقشف سواء للرجل أو المرأة، حيث أن الاهتمام باليدين أمر هام بالنسبة للشريكين، لأنها تجذب النصف الآخر.

الإبط
دائما ما تخرج رائحة كريهة من تحت الإبط نتيجة إفراز كميات كبيرة من العرق، وتتسبب في نفور الآخرين وابتعادهم من حولك، لذلك على كلًا من الزوجان إزالة شعر الإبط باستمرار، بالإضافة إلى الاستحمام ووضع مزيل العرق دائمًا.

مظهر ورائحة قدمك
من المعروف أن بفاء القدم داخل الحذاء طوال اليوم ولفترات طويلة تتسبب في تكوين البكتريا ذات الرائحة الكريهة، لذلك لابد مم غسل القدمين باستمرار، والحرص على وضع مضاد العرق، أو قائل البكتريا الناتجة عن الحذاء.

كما أن ارتداء الجوارب القطنية التي تمتص الرطوبة تعمل على تهيئة جو مناسب لنمو تلك البكتريا الكريهة، لذلك ننصح بارتداء الجوارب الاصطناعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads