المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات يوم الهندسة المصري بالقرية الذكية

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 01:49 م
وكالات
طباعة
انطلقت فعاليات يوم " الهندسة المصري " اليوم الاثنين من قاعة المؤتمرات بالقرية الذكية والتي تستمر على مدى يومين تحت رعاية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الراعي الذهبي للاحتفال ، والذي ينظم للعام الخامس عشر علي التوالي .

وتمثل فعاليات هذا اليوم أكبر حدث هندسي في مصر لشباب الخريجين والطلاب ، وهو بمثابة ملتقى سنوي لطلاب ومهندسي مصر تنظمه الجمعية العلمية لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ####( IEEE )#### بالتعاون مع الأكاديمية.

ويعد يوم الهندسة المصري فرصة حقيقية لطلاب كلية الهندسة و رجال الصناعة و الأعمال بمصر و الشرق الأوسط ، لتبني أفكار لمشروعات ناجحة تساهم في حل مشكلات هندسية وعلمية وصناعية عن طريق تمويل و دعم هذه المشروعات، كما في مسابقة صنع في مصر .

شارك في حفل الافتتاح العديد من ممثلي الدول العربية والأوروبية من الأردن وتونس والبحرين وألمانيا ، فيما شارك في فعالياته أكثر من 150 مشروع تخرج في مسابقتين ( يوم الهندسة المصري ) و (صنع في مصر) مثلوا ٣٨ جامعة مصرية ، وقامت الأكاديمية بتمويل ٥٨ مشروعا منها، وضمت لجنة التحكيم هذا العام ٤٠ محكما من أساتذة الجامعات ورواد الصناعة المصرية والعربية ٠

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads