المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد شكه فى سلوك الزوجة.. أب يُلقى بنجليه فى النيل بالوراق

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 01:50 م
مى على
طباعة
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، بدفن جثة سائق، وجد منتحرًا داخل شقته بمنطقة الهرم، بعدما ألقي طفليه في النيل، لشكه في سلوك والدتهم، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن الجثة لسائق "أحمد.ف.ر"28 عامًا، وأنه انتحر بعد مروره بأزمة نفسية، بالإضافة إلي انفصاله عن زوجته لشكه في سلوكها وفي نسب أبنائه.

وأوضحت التحقيقات أن المنتحر قتل طفليه "إسلام" 10 سنوات، و"يوسف" 6 سنوات وإلقائهما في النيل بالوراق، ومن ثم أقدم علي الانتحار.

كانت طليقة المنتحر، تقدمت ببلاغ بالعثور على جثة نجليها بمياه النيل في الوراق، وتباشر نيابة الوراق تحقيقاتها في تلك الواقعة.

ومن المقرر أن تستمع نيابة الهرم لأقوال الزوجة والدة الطفلين، وكذلك والدة السائق المنتحر حول الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads