المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يهنىء عزت لتعيينه رئيسا لجامعة عين شمس

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 02:02 م
وكالات
طباعة
استقبلت جامعة عين شمس اليوم الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة لتقديم التهنئة للدكتور عبد الوهاب عزت بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينه رئيساً للجامعة.

وتمني وزير الصحة - خلال الزيارة - التوفيق والنجاح لرئيس الجامعة الجديد، مشيراً إلى أنه ابن جامعة عين شمس وبالتالي يتمني لها الريادة.

ومن جانبه، توجه الدكتور عبد الوهاب عزت بالشكر لكل من تقدم له بالتهنئه على منصبه الجديد، مؤكدا أن خطته لتطوير الجامعة تشمل عددا من المشروعات التي يسعى لتحقيقها في القطاعات المختلفة سواء قطاع الطلاب أوقطاع الدراسات العليا أوقطاع البيئة لتنتقل الجامعة من الاعتماد على الدراسة النمطية إلى الدراسة غير النمطية بالنسبة لطلاب الجامعة او طلاب الدراسات العليا .

كما استقبل الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس اليوم وفدا من بيت العائلة المصرية يتقدمهم الأنبا أرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي وأمين عام بيت العائلة المصرية وفضيلة الدكتور محي الدين عفيفي أمين عام المجمع البحوث الإسلامية ومنسق عام بيت العائلة والدكتور جرجس صالح الرئيس الفخري لعموم كنائس الشرق الأوسط والدكتور إسحق عتمان مقرر لجنة المتابعة وأمين معهد الدراسات القبطية، حيث هنأ الوفد رئيس الجامعة علي توليه رئاسة الجامعة.

وتم خلال اللقاء مناقشة كيفية تفعيل البروتوكول الموقع بين جامعة عين شمس وبيت العائلة المصرية خلال العام الجامعي 2016 - 2017.
وأكد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ضرورة تنفيذ البرنامج الشامل لطلاب الجامعة من خلال اتحادات الطلاب لكليات الجامعة ليهدف إلي الارتقاء بالمستوي الثقافي لطلاب الجامعة و حثهم علي العمل من أجل رفع اسم مصر و تقدمها.
كما وجه رئيس الجامعة بالبدء الفوري في إعداد البرنامج و الانتهاء منه لتبدأ فاعلياته مع حفلات الاستقبال الخاصة بالطلاب الجدد بمختلف كليات الجامعة ،إضافة إلي أشتراك كوادر بيت العائلة مع الطلاب في كافه الأنشطة الطلابية .
من جانبه، قال نيافة الأنبا أرميا إنه من الضروري إقامة مسابقات فنية ليس فقط علي مستوي الجامعة ولكن علي مستوي جامعات مصر، لتعميق ثقافة المشاركة ورفع المستوى الثقافي لدى الشباب الجامعي.

بدوره، أشار فضيلة الشيخ محي الدين عفيفي إلي ضرورة التأكيد علي نشر الفكر الوسطي بين طلاب الجامعة وإقامة المسابقات الرياضية والأدبية برعاية بيت العائلة المصرية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أصدر قرارا بتعيين الدكتور عبد الوهاب محمد عزت عبد الوهاب رئيسا لجامعة عين شمس وذلك لمدة أربع سنوات أو حتى تاريخ بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء الخدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads