المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. "الأصوات الغائبة" تنافس على صدارة عيد الأضحى.. ملكة الإحساس تتألق فى "سهرنا ياليل".. وبعد غياب 8 سنوات حسام حبيب يعود بـ"فرق كثير"

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 02:15 م
صفاء خالد
طباعة
يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لطرح ألبوماتهم الغنائية وكليباتهم الجديدة في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك نظرًا أنها تعتبر فرصة جيدة في ذلك التوقيت حتى تحقق إيرادات عالية ترضيهم. 

إليسا
تستعد الفنانة اليسا لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان " سهرنا يا ليل " خلال 4 أيام سوف يكون يوم الجمعة المقبل، والجدير بالذكر أن " سهرنا يا ليل " يضم 16 أغنية متنوعة بين المصري واللبناني، وقد طرحت إليسا أغنيتين من الألبوم هما " سهرنا يا ليل " كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وأغنية " ملكة الإحساس " كلمات اسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع تميم. 

شيماء سعيد
تعود الفنانة شيماء سعيد بعد غياب سنوات عن الغناء بالبوم جديد يحمل عنوان " حلم حياتك " ومن المقرر أن يتم إصدارة 8 سبتمبر المقبل وقد تعاونت فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في الفن، والجدير بالذكر أن " سعيد " كانت قد طرحت أغنية " جراح " التي تعاونت من خلالها مع شركة مزيكا وهي من كلمات حسن عطية والحان أشرف سالم وتوزيع انور عمرو.
وقد انتهت من تصوير كليب أغنية " أحاسيس بنات "من ألبومها الجديد وتم تصويره في ولاية " توشهير " وسط تركيا، وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أشرف سالم وتوزيع موسيقى مينو ومن إخراج كريم كبارة. 

هيفاء وهبي
تستعد الفنانة " هيفاء وهبي " لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان " تملي ناجحة " وقد تعاونت هيفاء مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين لتقديم أغاني متنوعة للجمهور ويضم الألبوم 14 أغنية، وقد أكدت " هيفاء " ان الألبوم سيهم النساء بشكل كبير خصوصًا بما يتعلق بالمشاكل مع الرجال.
والجدير بالذكر أن " هيفاء " كانت قد طرحت أغنية جديدة بعنوان " أهضم خبرية " عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب ". 

حسام حبيب
يعود الفنان " حسام حبيب " بعد غياب دام لـ 8 سنوات منذ طرح ألبوم " جوه القلب " عام 2008 بألبوم جديد يحمل عنوان " فرق كثير " وهي من إنتاج شركة " نجوم ريكورد ز" ويضم الألبوم 10 أغنيات منهم فرق كثير وكل ما أغني وخليني معاك وحبيبي وتعيشي معايا وفي كلام وأوعى. 

رنا سماحة
تعاقدت الفنانة رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي مع شركة Ewe لإنتاج وتوزيع أول ألبوماتها في مشوارها الفني الذي يحمل أسم " متمردة "، وتستعد لإحياء حفل غنائي يوم وقفة عيد الأضحى داخل أحد الفيلات بشارع أبو الهول بمنطقة الهرم ومن المقرر أن تكون سعر التذكرة 100 جنية. 

رامي صبري
ويواصل الفنان رامي صبري تسجيل أغنيات ألبومة الجديد الذي لم يحدد أسمه حتى الآن، والألبوم من إنتاج شركة " مزيكا " للإنتاج الفني ويتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي.
والجدير بالذكر أن " صبري " قد طرح مؤخرًا فيديو كليب جديد بعنوان " أيه اللي يمنع " من ضمن ألبومه الأخير " أجمل ليالي عمري " وهي من كلمات احمد الجندي وألحان مدين وتوزيع طارق توكل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads