المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبون يمثل لهم هذا الموسم الفرصة الأخيرة بسبب تراجع الأداء

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 02:48 م
وكالات
طباعة
استعرض موقع (يوروسبورت) فى تقرير له، اليوم الاثنين، أبرز اللاعبين الذين يمثل لهم هذا الموسم الكروي الأمل الأخير، حيث إنهم لم يقدموا أداء جيدا في الموسم الماضي، فقد شهد هذا الموسم تغيرات كبيرة في معظم الأندية الأوروبية سواء بكثرة التعاقدات مع لاعبين أو تغيير جذري في الإدارة الفنية للفرق.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين ممفيس ديباي، حيث لم يقدم ديباي أداء جيدا في الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد وفي هذا الموسم اتضح اعتماد مورينيو أكثر على مارتيال للمشاركة كأساسي ولكن إبقاء البرتغالي على اللاعب قد يمنحه فرصة أخيرة في هذا الموسم.
وهناك ماتيو كوفاسيتش الذى لم ينجح في كسب ثقة جماهير ريال مدريد في الموسم الماضي، فقد ظهر مفتقداً للتفاهم مع باقي عناصر المجموعة ولم يقدم أداء قوي مع الميرينجي ولكن رفض زيدان للعديد من العروض المقدمة لضم اللاعب قد يكون بارقة أمل للاعب مرة أخرى.
كما تضم القائمة أليكس فيدال الذى لم يتأقلم بشكل جيد مع برشلونة في الموسم الماضي وأصبحت مشاركته ثغرة في الخط الخلفي للفريق ولكن بعد رحيل داني ألفيس وعدم تعاقد البلوجرانا مع ظهير أيمن فقد تكون الفرصة متاحة من جديد للاعب لاستغلال الفرصة لحظة مشاركته حتى يتمكن من إثبات إمكانياته.
ولا يمكن إغفال اسم خيسوس نافاس، حيث عاني نافاس من تدهور واضح في مستواه خاصة في الآونة الأخيرة فاللاعب يعاني من مشاكل في قراراته لحظة التمرير أو إرسال العرضيات، ولكن بالرغم من ذلك فقد اعتمد عليه مجرب مانشستر سيتى بيب جوارديولا في المباريات الأولى في البريميرليج وقد يكون ذلك مؤقتاً لإصابة الوافد الجديد ليروي ساني.

وأيضا المخضرم سيسك فابريجاس، فهناك بعض الأخبار الواردة في الآونة الأخيرة حول عدم قناعة أنطونيو كونتي به خاصة مع الحالة الفنية السيئة التي عاشها فابريجاس في الموسم الماضي ولكن بقاء اللاعب قد يكون فرصة إضافية له من أجل إقناع المدير الفني الإيطالي.

اما ألبيرتو مورينو، فعلى الرغم من معاناة ليفربول في مركز الظهير الأيسر تحديداً إلا أن الألماني يورجين كلوب لم يتعاقد مع أي عنصر إضافي للمشاركة في هذا المركز واضعاً ثقته في ألبيرتو مورينو في التحسن وتقديم مستويات جيدة.

وأخيرا هناك باستيان شفاينشتايجر، حيث يواجه باستيان شفاينشتايجر ضغوطات كبيرة من أجل إقناع جوزيه مورينيو بعودته للمشاركة خاصة مع تصريحات المدير الفني البرتغالي بأن اللاعب خارج حساباته، وبقاء اللاعب في التشكيلة المختارة في البريميرليج قد يكون بصيص أمل أمام النجم الألماني في العودة للمشاركة مع ناديه من جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads