المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نادي المنيا يجتمع بالمحافظ ويحل أزمة لاعبي الفريق

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 10:23 م
ليلي مؤمن
طباعة
وافق اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، على صرف سلفة مالية لنادي المنيا الرياضي؛ وذلك لحل أزمة مستحقات لاعبى الفريق الأول من مقدم عقود الموسم الجديد استعدادا للممتاز "ب".

وأعلن المركز الإعلامى لنادي المنيا أن قرار المحافظ جاء خلال اللقاء الذى عقده اللواء طارق نصر محافظ المنيا مع محمد حمدي ماضي رئيس نادي المنيا، وصبرى المنياوي المدير الفني، وعماد عبد المتجلي المدرب العام، وأمير مختار ومجموعة من لاعبي الفريق.

وقال محمد ماضي، رئيس نادي المنيا، إن المحافظ استمع للمشاكل التي يواجهها النادي ومطالبة اللاعبين بالحصول على مستحقاتهم من قيمة مقدم العقود، وعدم حصول الجهاز الفنى على راتب شهر أغسطس المنقضي، بالإضافة لضرورة إنهاء أزمة قيد القائمة الثانية؛ خوفًا من تسريح لاعبي الفريق، ووافق على منح النادي سلفة مالية لسداد مستحقات اللاعبين، على أن تسدد خلال 15 يوم أو شهر على الأكثر.

وأكد صبري المنياوى، المدير الفني لنادي المنيا، أن المحافظ وعده بزيارة لتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة؛ لمشاهدة اللاعبين والشد من أزرهم قبل خوض الفريق غمار المباريات الرسمية بالممتاز "ب"، مشيرًا إلى أنه سيقف بجوار نادي المنيا وسيدعمه بكل قوة.

وكان لاعبو نادي المنيا هددوا بالرحيل عن صفوف الفريق؛ لتأخر مستحقاتهم من قيمة الدفعة الأولى من مقدم عقود الموسم الجديد استعدادًا للممتاز "ب".

يذكر أن مجلس إدارة المنيا برئاسة محمد حمدي ماضي انتهت مدته القانونية بالنادي يوم الخميس الماضي، مما تسبب في عدم قدرة المجلس على صرف مستحقات اللاعبين، لذلك لجئوا إلى السلفة كحل سريع للمشكلة، على أن تسدد للمحافظة فور إعلان وزير الشباب والرياضة عن المجلس الذي سيدير النادي في المرحلة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads