المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البعثة الطبية للحج: لا إصابة بمرض معدي حتى الآن بين المصريين

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 12:41 ص
طباعة
اجتمع مساعد وزير الصحة والسكان رئيس البعثة الطبية للحج، الدكتور علي حجازي، الاثنين، بالبعثة المصرية الرسمية للحج برئاسة وزير التخطيط والمتابعة، الدكتور أشرف العربي - رئيس البعثة - وبحضور رؤساء البعثات النوعية للداخلية والتضامن والسياحة، للوقوف على أدائهم وتسهيل أي عقبات تواجه الحجاج المصريين.

وقال حجازي، أن الدكتور أشرف العربي، اطمأن خلال اجتماعه مع رؤساء البعثات، على الحجاج وحالتهم الصحية، وأداء البعثة وترتيباتها وعدد الحجاج الذين تم الكشف عليهم بالعيادات، وعدد العيادات والوفيات التي تم تسجيلها حتى الآن، وتوافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، لافتا إلى عقد الندوات التوعوية التي تقدم للحجاج للوقاية من الأمراض المعدية.

وأشار حجازي، إلى عدم تسجيل أي حالة إصابة بمرض معدي حتى الآن بين الحجاج المصريين، وتابع "إن رئيس البعثة الرسمية سوف يتفقد العيادات والوحدات والمواقع الطبية للوقوف على الأوضاع على الطبيعة، وسيتم ذلك اعتبارا من اليوم، للاطمئنان على الحالة الصحية للحجاج ومدى تقديم الخدمة بشكل لائق ومناسب".

وأستعرض حجازي، الوضع الحالي للبعثة الطبية للحج منذ قدومها من مصر، والخطة المستقبلية التي تم وضعها أثناء مناسك الحج، موضحا أن كل ذلك يأتي في إطار الاطمئنان على الحالة العامة، والصحية بشكل خاص للحجاج المصريين، التابعين لجميع البعثات (الداخلية، التضامن، السياحة).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads