المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيل يقود ويلز للفوز على مولدوفا برباعية في التصفيات الأوروبية

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 05:45 ص
طباعة
تألق جاريث بيل وصنع الهدف الأول وسجل هدفين من بينهما هدف من ركلة جزاء ليفوز منتخب ويلز 4-صفر على مولدوفا اليوم الاثنين في بداية منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018.

وتفوق منتخب ويلز معظم فترات المباراة التي أقيمت في كارديف وسجل قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول عندما لعب بيل تمريرة بالقدم اليسرى من الجهة اليمنى قابلها سام فوكس بالرأس في الشباك.

وسجل جو آلين الهدف الثانى في الدقيقة 44 عندما استغل الخطأ في تشتيت ركلة ركنية لتصل الكرة الى لاعب الوسط عند حافة منطقة الجزاء ليسددها من بين ثلاثة مدافعين محرزا هدفه الدولي الأول.

وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني استفاد بيل من تمريرة خاطئة الى الخلف من ايون جاردان ليودع الكرة في الشباك قبل أن يسجل هدفه 24 مع منتخب ويلز من نقطة الجزاء قبل صفارة النهاية.

وبهذا الفوز تتصدر ويلز المجموعة بفارق الاهداف عن النمسا التي فازت 2-1 على مضيفتها جورجيا .. وتعادلت ايرلندا خارج ارضها مع صربيا 2-2 في مواجهة اخرى بالمجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads