المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر اليورومني يناقش مستقبل الاقتصاد المصري

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 11:21 ص
طباعة
يشارك أربعة وزراء في فعاليات الدورة الحادية، والعشرين لمؤتمر اليورومني ـ مصر، والمقرر انعقاده يومي 19، و20 سبتمبر الجاري بمشاركة مكثفة دولية، وإقليمية، ومحلية لمناقشة مستقبل الاقتصاد المصري في ضوء اتفاق صندوق النقد الدولي.

وذكرت مؤسسة اليورومني ـ في بيان لها اليوم، أن المؤتمر سيشارك فيه وزراء المالية عمرو الجارحي، والتعاون الدولي الدكتور سحر نصر، والتجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، والاستثمار داليا خورشيد.

كما يشارك في المؤتمر الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية للاستثمار محمد خضير، وخالد الجبالي رئيس قطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لماستركارد، وأنجوس داوني رئيس خبراء الاقتصاد الكلي (مصر) لبنك التنمية الأفريقي.

وأوضحت أن التحضيرات النهائية للدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومنى مصر تجري حاليا، مؤكدة أن المؤتمر يعتبر من أكبر وأنجح الملتقيات التي تجمع رجال المال، والاقتصاد على أرض مصر.

وأشارت إلى أن مؤتمر يورومني هذا العام يمثل أهمية خاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر به مصر، حيث يناقش من خلال مشاركة وزراء الحكومة المصرية في الحلقات النقاشية اتفاقية صندوق النقد الدولي، وتأثيرها على المستقبل المالي، والاقتصادي لمصر، ومدى تأثيرها على المواطن المصري البسيط، كما ستتطرق جلسات المؤتمر للحديث مع الوزراء عن الإصلاحات، والاستقرار الاجتماعي، وأزمة العملة، والسياسات النقدية، وتمويل عجز الميزان التجاري، وغيرها من القضايا المهمة.

يشارك في المؤتمر خبراء محليون ودوليون عبر حلقات نقاشية، وحوارات تفاعلية أمام الحضور.

وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومني الشرق الأوسط وأفريقيا" إن مؤتمر يورومني – مصر هذا العام يمثل أهمية خاصة في هذا التوقيت المهم الذي تمر به مصر، حيث يشارك فيه مجموعة من أبرز الشخصيات في عالم المال، والاقتصاد يتداولون الكثير من الأسئلة التي نأمل أن نجد لها إجابات".

تعد مؤسسة اليورومني أحد المؤسسات العالمية الرائدة، والمتخصصة في تنظيم المؤتمرات المالية في الأسواق المتقدمة، والنامية وتنظم العديد من الفاعليات المالية الكبيرة في عدد من أهم عواصم المال في العالم، بالإضافة إلى عدد من الأسواق المختارة في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وتركيا وقطر.

تأسست يورومني للاستثمار المؤسسي في العام 1969، وهي مؤسسة مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية، ويبلغ حجم رأسمالها السوقي المتداول أكثر من 5ر2 مليار دولار أمريكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads