المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرباص تعلن بيع 40 طائرة لثلاث شركات فيتنامية

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 12:05 م
طباعة
أعلنت شركة "إيرباص" الثلاثاء عن بيع 40 طائرة لثلاث شركات فيتنامية على هامش زيارة من يومين يقوم بها الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند إلى البلد الشيوعي.

وستشتري شركة خطوط "فيتجيت" للرحلات المخفضة الكلفة 20 طائرة "إيرباص ايه 321"، وشركة الخطوط الجوية الوطنية "فيتنام إيرلاينز" عشر طائرات من طراز "ايه 350"، فضلا عن عشر طائرات من طراز "ايه 320" لشركة "جيت ستار باسيفيك" ذات التكلفة المنخفضة في أول صفقة لها مع عملاق تصنيع الطائرات.

وقال المتحدث باسم "إيرباص آسيا" شون لي لوكالة فرانس برس إن "قيمة هذه العقود تبلغ 6,5 مليارات دولار".

انشئت فيتجيت في 2011 وهي الشركة الجوية الاولى الخاصة في البلاد، وهي تشهد توسعا حاليا بعد سيطرتها على اكثر من 25% من الرحلات الداخلية.

في مايو اثناء زيارة الرئيس الاميركي باراك اوباما الى البلاد اعلنت الشرطة شراء 100 طائرة بوينغ 737 ماكس 200 بقيمة 11,3 مليارات دولار.

في يوليو وقعت ايرباص مع جيت ستار باسيفيك التي تملك الشركة الوطنية 70% منها ومجموعة كانتاس الاسترالية 30%، بروتوكول اتفاق لشراء الطائرات العشر.

كما تشغل الشركة التي تتخذ مقرا في مدينة هو شي منه (جنوب فيتنام) 12 طائرة من سلسلة ايه320 تستغلها بالايجار ضمن 28 وجهة محلية واقليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads