المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبور 2881 شخصا بين مصر وقطاع غزة وادخال 2645 طنا من مواد البناء

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 12:20 م
طباعة
عبر ميناء رفح البرى خلال اليومين الماضيين 2881 شخصا من العالقين بين مصر وقطاع غزة، كما تم إدخال 2645 طنا من مواد البناء إلى القطاع.

وقال مصدر مسؤول بميناء رفح البرى إنه تم توفير أطقم إضافية لسرعة وتيسير الإجراءات لعودة العالقين إلى قطاع غزة، مشيرا إلى أنه تم استمرار العمل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك نظرا لزيادة أعداد القادمين من الجانبين حيث وصل إلى مصر من قطاع غزة 1155 شخصا من العالقين والحالات الإنسانية (من بينهم 474 من الحجاج من أسر الشهداء والمصابين الفلسطينيين)، وغادر البلاد إلى قطاع غزة 1726 شخصا من العالقين والحالات الإنسانية.

ومن جهة أخرى تم ادخال 47 شاحنة تقل 2645 طنا من مواد البناء إلى قطاع غزة منها 44 شاحنة تقل 2425 طنا من الأسمنت، و 3 شاحنات تقل 220 طنا من الزلط.. ولا يزال العمل مستمرا لليوم الرابع.

وكان قد تم افتتاح ميناء رفح البرى يوم السبت الماضى بالتوازى مع المعبر الفلسطينى ولمدة يومين، وذلك لعبور العالقين والحالات الإنسانية من الجانبين ثم تم افتتاحه ليوم آخر لعبور حجاج المكرمة من أسر الشهداء والمصابين من قطاع غزة، وتم مد الافتتاح اليوم لاستكمال عبور العالقين من الجانبين. كما سبق افتتاحه لمدة 3 أيام خلال الأسبوع الماضى لعبور الحجاج القادمين من قطاع غزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads