المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوطنية لحقوق الإنسان: توجه الرئيس السيسي شرقا يخلق نوعا من التوازن

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 12:59 م
طباعة
أكد رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان المستشار محمد عبد النعيم أن توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى شرقا وزيارته للهند ومشاركته فى قمة العشرين بالصين يهدف إلى خلق نوع من التوازن في العلاقات السياسية والاستراتيجية بين مصر ودول العالم حتى لا تكون قاصرة على الولايات المتحدة والغرب وليس فقط على الصعيد العسكري وإنما يسبقه التوجه الاقتصادي والتجاري والتنموي بشكل عام.

وقال عبد النعيم - فى تصريح صحفي اليوم الثلاثاء - أن مصر ربحت كثيرا بتلبية دعوة الرئيس الصيني شى جين بينج للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين والتي هدفت إلى تسوية النزاعات وبناء تحالفات جديدة وتنمية الاقتصاد المصرى بصورة جيدة من خلال اتفاقيات ستكون ذات فائدة على الصعيد المحلى والعالمي فى وقت قصير.

وأوضح أن الرئيس السيسى استطاع بخبرته وقيادته الحكيمة إعادة العلاقة المصرية الروسية كسابق عهدها بعودة السياحة الروسية إلى مصر فى أكتوبر القادم والتي اعتبرتها الساحة الدولية ضربة قاصمة لأصحاب المؤامرات الإرهابية ضد السياحة المصرية.

وشدد عبد النعيم على أن تواجد مصر فى أكبر محفل اقتصادي دولي يرد على كل الأكاذيب الملفقة عن وضع الاقتصاد المصرى، كما أنه دليل نجاح جديد يضاف لنجاحات الرئيس السيسى المتواصلة على المستوى المحلى والدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads