المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سائق وعاطل لتزويرهما إيصالات سحب الرخص

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 01:01 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل وسائق لقيامهما بتزوير إيصالات سحب الرخص وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين.
كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور تفيد بقيام سائق وعاطل بتزوير إيصالات سحب الرخص من قائدي المركبات، وبتقنين الإجراءات اللازمة والتأكد من صحة المعلومات الواردة.
تم ضبط كل من: م. م. أ 32 سنة، سائق ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج، حال استقلاله سيارة " أجرة " وبحوزته إيصال سحب منسوب صدوره للإدارة العامة للمرور " مزور ".
وبمواجهته اعترف بعمله على السيارة كسائق وتحصله على الإيصال من و. س. ط 35 سنة، ومقيم شبرا الخيمة ثان بالقليوبية،وبإعداد الأكمنة اللازمة.
تم ضبط الأخير وبحوزته 52 إيصال سحب تراخيص " خالية البيانات " ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1جرام، مبلغ 650 جنيه.
وبمواجهته اعترف بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص يدعى م.ا ومقيم بشبين القناطر بالقليوبية بقصد ترويجها على عملائه من سائقي سيارات الأجرة مقابل مبالغ مالية، وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والمواد المخدرة بقصد التعاطي، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية لتباشر الجهات المختصة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads