المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب السلفادور يرفض رشوة مالية لإحباط فوز كندا فى مونديال 2018

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 01:02 م
طباعة
زعم لاعبو منتخب السلفادور أنهم تلقوا عرضا بالحصول على رشوة مالية للتلاعب بنتيجة المباراة ضد كندا فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء.

وصرح قائد منتخب السلفادور الوطنى نيلسون بونيا - خلال مؤتمر صحفي عقد فى مدينة فانكوفر الكندية نقلته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) - "بأن رجل أعمال من السلفادور قدم عرض الرشوة للاعبين الأسبوع الماضي".

وعرض بونيا في تسجيل صوتي مدته 10 دقائق، خلال المؤتمر، تعهد الرجل بتقديم أموال وفقا للنتيجة ووقت مشاركة كل لاعب، حيث تتراوح قيمة الرشوة ما بين 30 دولارا للدقيقة في حالة الفوز، و10 دولارات للدقيقة إذا خسرت السلفادور 1-صفر.

وأضاف بونيا "بالإشارة إلى ما تم سماعه، نود توضيح أننا ضد أي شيء من هذا القبيل، نريد أن نتحلى بالشفافية بشأن كل شيء حدث مع المنتخب الوطني".

وتحتل السلفادور حاليا المركز الأخير في المجموعة بنقطتين فقط، إحداهما من التعادل السلبي مع ضيفتها كندا نفسها في مرحلة الذهاب.

يذكر ان خسارة المنتخب السلفادوري بنتيجة كبيرة في المباراة التي ستقام في "فانكوفر" ستحرم منتخب هندوراس من التأهل للمرحلة الأخيرة في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تعد هندوراس في موقف أفضل للتأهل، بينما تتفوق كندا عليها بفارق الأهداف إذا حققت فوزا كبيرا على السلفادور وخسرت هندوراس أمام المكسيك متصدرة المجموعة بإستاد أزتيك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads