المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهير الفن يشاركون في مهرجان التمور بالوادي الجديد

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 02:12 م
محمد حجى
طباعة
أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء،عن دعوة كل من الفنانين اشرف زكي ونهال عنبر للمشاركة في مهرجان التمور الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجاري، ولمدة يومين متتالين بمدينة الخارجة.

وأكد الدكتور محسن عبد الوهاب وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، انه سيتم دعوة عدد من المطربين ونجوم ومشاهير الفن لإحياء الحفل الفني الساهر والذي سيقام ضمن فعاليات المهرجان بمنطقة البجوات شمال واحة الخارجة وسيتم دعوة جميع العرائس اللاتي سيعقد حفل زفافهن في هذا اليوم؛ ليشاركوا في المهرجان على أن تكون فعاليات المهرجان هي حفل زفافهم بالمجان.

وأضاف محسن، أن المهرجان يهدف للترويج للمحافظة سياحيًا، وكذلك التوسع في تسويق محصول بلح المحافظة ومنتجاته، كما يشمل احتفالًا وعرضًا لمقومات المحافظة بقاعة الديوان بحضور عدد من الضيوف الذين سيتم دعوتهم، فضلًا عن تنظيم زيارات ميدانية لموقعين لمزارع النخيل بواحة الخارجة، وعرضًا لموكب بالأعلام والسيارات أمام فندق الخارجة السياحي بمشاركة فرقة الفنون الشعبية، بالإضافة إلى افتتاح معرض لمنتجات المحافظة وإقامة حفل ساهر بمعبد "هيبس" على هامش الاحتفال.

وأشار محسن إلى أن المهرجان يعتبر فرصة تسويقية كبيرة لجذب الأنظار نحو محافظة الوادي الجديد، وما تمتلكه من مقومات خاصة في إنتاج التمور، حيث توجد بالمحافظة أكثر من 2 مليون نخلة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads