المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الأقصر يوافق على إنشاء أول أكاديمية للطفل داخل المكتبة العامة

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 02:54 م
طباعة
وافق محمد بدر محافظ الأقصر على المقترح الذي تقدم به محمد عباس مدير عام مكتبة مصر العامة بالأقصر لإنشاء أول أكاديمية للطفل داخل المكتبة "حضانة تكنولوجية متطورة" تحت إشراف حكومي وتدار بواسطة مجموعة مميزة من خبراء وأساتذة التعليم وتعمل علي تدريس اللغات والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة ضمن منظومة إلكترونية نموذجية متطورة وذلك فى محاولة لحل أزمة سن القبول وزيادة الكثافة بعدد من الحضانات.

صرح بذلك محمد عباس مدير عام مكتبة مصر العامة بالأقصر، مشيرا إلى بدء تلقي طلبات أولياء أمور الأطفال الراغبين في إلحاق أطفالهم بالأكاديمية حيث يبدأ سن القبول بالأكاديمية من عمر 3 سنوات وحتي 6 سنوات.

وأوضح عباس أن الأكاديمية تعد أول مشروع تنموي تعليميي للأطفال تقيمه وتشرف عليه مكتبة مصر العامة بالأقصر وهو منظومة متكاملة تحتوى على حزمة من المقررات والمناهج الدراسية ومجموعة من البرامج التى تهدف إلى تنمية قدرات الأطفال بالكامل.

وأشار مدير عام مكتبة مصر العامة بالأقصر إلي التسهيلات في القبول للدراسة بالأكاديمية والمزايا المقدمة من المكتبة حيث يحصل الطفل بجانب التعليم والتدريس المميز على شهادة معتمدة مع أحقيته بالإشتراك في أنشطة وبرامج المكتبة فضلا عن تأهيله لدخول المدرسة بما لديه من مقومات تعليمية متميزة.

واختتم مدير مكتبة مصر العامة بالأقصر أن الأكاديمية تابعة وخاضعة للإشراف من مكتبة مصر العامة ومحافظة الأقصر وهي مؤسسة حكومية مشروع ثقافي تعليمي ترفيهي وفكرة يتم تطبيقها لأول مرة في الأقصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads